اعراض انسحاب الافيون - مدونة علاج المخدرات

Recents in Beach

مستشفى الأمل لعلاج الادمان

اعراض انسحاب الافيون

ما هي أعراض انسحاب الأفيون؟
 تعتمد الأعراض التي تعانيها على مستوى الانسحاب الذي تعاني منه أيضا ، تحدد عوامل متعددة المدة التي يواجهها الشخص في أعراض الانسحاب.
عادةً ما يكون هناك جدول زمني لتطور الأعراض عادة ما تبدأ الأعراض المبكرة في أول 24 ساعة بعد التوقف
عن استخدام الدواء ، وتشمل:
 آلام في العضلات قلق من التمزق القلق وسيلان الأنف والتعرق المفرط وعدم القدرة على التثاؤب
في كثير من الأحيان الأعراض اللاحقة ، والتي يمكن أن تكون أكثر حدة ، تبدأ بعد اليوم الأول أو نحو ذلك.
وهي تشمل: الإسهال والتشنجات البطنية والغثيان والقيء وتوسع الحدقة وربما عدم وضوح الرؤية
و ارتفاع معدل ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم على الرغم من أنها مزعجة ومؤلمة ، إلا أن الأعراض
تبدأ عادة في التحسن في غضون 72 ساعة ، وخلال أسبوع ستلاحظ انخفاضًا كبيرًا في الأعراض الحادة لسحب الأفيون.
الأطفال الذين يولدون لأمهات مدمنات أو يستخدمون المواد الأفيونية أثناء الحمل غالبًا ما يعانون من أعراض الانسحاب أيضًا.
قد تشمل هذه: مشاكل في الجهاز الهضمي وسوء تغذية ونوبات تقيؤ والجفاف من المهم أن نتذكر أن الأدوية المختلفة
لا تزال موجودة في نظامك لفترات زمنية مختلفة ويمكن أن يؤثر ذلك على بداية الانسحاب.
يعتمد مقدار الوقت الذي تستمر فيه الأعراض على تكرار الاستخدام وشدة الإدمان ، بالإضافة إلى العوامل الفردية
مثل صحتك العامة.
على سبيل المثال ، عادةً ما يتم التخلص من الهيروين من نظامك بشكل أسرع ، و تبدأ الأعراض
في غضون 12 ساعة من آخر استخدام.
إذا كنت تستخدم الميثادون ، فقد يستغرق الأمر يوم ونصف لبدء الأعراض.
ويشار إلى ذلك أحيانًا باسم "الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة طويلة".
 من المهم أن تتقدم للعلاج دون اي تردد لذلك عليك التوجه لـ مصحة علاج ادمان المخدرات
لتوافر كل ما يحتاج إليه المريض لـ علاج ادمان الافيون والمواد الأفيونية وبداخل مصحات علاج المخدرات
لا تقتصر البرامج على المواد الأفيونية فقط بل تتوافر بها برامج علاج ادمان الكريستال ميث والترامادول.

إرسال تعليق

0 تعليقات