مخاطر تعاطي الكحول والهيروين - مدونة علاج المخدرات

Recents in Beach

مستشفى الأمل لعلاج الادمان

مخاطر تعاطي الكحول والهيروين

https://www.hopeeg.com/blog/show/cost-of-addiction-treatment-in-Egypt
المزيج الخطير من الكحول والهيروين يحصل على دعاية واسعة النطاق كل عام من المآسي التي تذكر الجمهور كيف يضخم الكحول التأثيرات القوية بالفعل للهيروين على الجهاز العصبي المركزي.

السبب في أن هذه الشراكة قاتلة بشكل خاص هو أن الهيروين مثبط ، مثل الكحول. 
عندما يأخذ الجسم اكتئابًا مزدوجًا:

يمكن أن يتباطأ معدل ضربات القلب إلى مستوى منخفض بشكل خطير ويمكن أن يتوقف ، أو يمكنك أيضًا التوقف عن التنفس.

يتم ضخ كمية أقل من الدم الغني بالأكسجين إلى الدماغ ، مما قد يؤدي إلى استنزاف الخلايا هناك وحتى الموت في غضون دقائق معدودة.
مزيج من الهيروين والكحول يخلق تأثيرًا تآزريًا. 
يمكن أن تؤدي الجرعات الزائدة من الهيروين والكحول إلى إصابة المستخدم بغيبوبة وتسبب في تلف الدماغ وحتى الموت.

يأتي الهيروين ، الذي يتم تصنيعه من المورفين الذي يتم استخراجه من نبات خشخاش الأفيون ، إما في شكل مسحوق أبيض أو بني أو كمادة سوداء ولزجة. 
غير منظم بأي شكل من الأشكال ، يمكن أن يحتوي في بعض الأحيان على مواد أخرى مثل الفنتانيل والتي يمكن أن تسبب عددًا من المخاطر. 
يسبب الهيروين ، المعروف باسم "الصفعة" و "غير المرغوب فيه" و "القطران الأسود" و "سكا" و "الحصان" في الشارع ، عددًا مأساويًا من الجرعات الزائدة والوفيات.

نظرًا لأن إساءة استخدام مسكنات الألم التي تستلزم وصفة طبية يستهدفها العديد من الوكالات ، فإن أولئك الذين يستخدمون مثل هذه الأدوية غالبًا ما يتحولون إلى الهيروين.

حقائق عن الكحول 
على الرغم من أنه تم الإبلاغ عن الكثير والكتابة عنه بشأن المزيج الخطير للكحول والهيروين ، فقد يكون من المفيد إثبات بعض حقائق الكحول والهيروين:

تقلل كلتا المادتين نفس الناقل العصبي في الدماغ ، وهو فريق مزدوج يمكنه إبطاء العديد من وظائف الجسم ، مثل معدل ضربات القلب والتنفس.
حتى لو نجا المستخدم من غيبوبة بعد تناول الكثير من الكحول والهيروين معًا (والذي يختلف بالطبع من جسم إلى آخر) ، يمكن أن يكون تلف الدماغ الدائم حقيقة في الحياة بالنسبة لمدمن الكحول والهيروين ، مما يجعله معوقًا بشكل دائم في بطريقة ما.

حتى إذا لم يستخدم الشخص الهيروين لفترة من الوقت ، فإنه يبقى في مجرى الدم ، لذلك إذا تم استهلاك الكحول ، فسوف يتفاعل مع الهيروين المتبقي.

عندما لا يشعر الشخص بالآثار الكاملة لليلة طويلة من الشرب ، بسبب استخدام الهيروين ، يمكنه الشرب بسهولة إلى درجة التسمم بالكحول في الدم.

علامات وأعراض الكحول مع الهيروين

إذا كنت تشك في شخص ما في حياتك يتعاطى الكحول والهيروين ، فابحث عن علامات تعاطي الكحول والهيروين المتزامنة:

النعاس.
دوخة.
عدم وجود الحافز.
صعوبة في التركيز.
حكة مفاجئة في الذراعين.

التأثيرات المركبة للهيروين والكحول

على الرغم من الشعور بالنشوة التي يمكن أن يعطيها الهيروين ، إلا أن عدد الآثار السلبية المتزامنة للكحول والهيروين عديدة وتسبب مخاطر شديدة.

فيما يلي بعض المشاكل الحقيقية التي يمكن أن يسببها تعاطي الهيروين والكحول للمستخدم في الوقت الذي تكون فيه عالية:

خدر وضعف التنسيق ، مما يجعل أي مهمة صعبة (على سبيل المثال ، القيادة).
الدوار الذي يمكن أن يؤدي إلى الدوخة وفقدان الوعي.
التنفس الضحل إلى عدم التنفس ، حيث يتباطأ الدماغ ولا يطلب من الرئتين أن تعمل.
بطء معدل ضربات القلب الذي يمكن أن يؤدي إلى عدم حدوث ضربات قلب حيث يحرم الدماغ من الأكسجين.
لذلك عليك التوجه لـ مصحة علاج ادمان المخدرات  لتوافر كل ما يحتاج إليه المريض لـ علاج الكحول والمواد الأفيونية وبداخل مصحات علاج المخدرات لا تقتصر البرامج على المواد الأفيونية فقط بل تتوافر بها برامج علاج ادمان الكريستال ميث والترامادول و جميع انواع الادمان المختلفة ولكلا منها البرنامج الخاص بها .


إرسال تعليق

0 تعليقات